لماذا توجد فجوة كبيرة في الأسعار لمصابيح LED؟

2023/03/25

في الوقت الحاضر ، هناك عدد لا يحصى من مصنعي إضاءة المسرح في السوق ، وتختلف الأسعار التي تقدمها مختلف الشركات المصنعة لمنتجات الإضاءة اختلافًا كبيرًا ، مما يبهر المشترين ويجعل الزملاء يصرخون على أسنانهم. مصابيح LED المتكافئة شائعة الاستخدام في السوق ، والجميع على دراية بها. إنه جزء لا غنى عنه في نظام إضاءة المسرح ، الجميع يرى أن سطح المصابيح والفوانيس متماثلان.

بأخذ 54pcs 3W الأضواء المقاومة للماء كمثال ، اسمح لي أن أخبرك كيف يتم صنع تلك المصابيح منخفضة التكلفة. يتضمن هيكل مصابيح LED بشكل أساسي الأجزاء التالية ، وهي خرز المصباح ، والرادياتير ، وإمدادات الطاقة ، والمراوح ، واللوحات الأم ، والأغلفة ، والعدسات ، والأسلاك ، إلخ. إذا كنت ترغب في الحفاظ على السعر منخفضًا ، فعليك العمل بجد على المواد.

1. حبات المصباح - سعر حبات مصباح LED في السوق غير متساو. لماذا تُباع بعض خرز المصباح بثمن بخس ، ويختلف سعر بعض خرز المصباح عشرات المرات؟ بادئ ذي بدء ، يجب أن تكون موادها هي الأسوأ. على سبيل المثال ، يتم استخدام الأسلاك النحاسية بدلاً من الأسلاك الذهبية في أسلاك اللحام ، ويتم استخدام المواد المعاد تدويرها أو المواد المتبقية للأقواس. لا يمكن للمستهلكين الحكم على هذه المواد الخام ، وستكون المشاكل فقط مكشوفة بعد الاستخدام.

والثاني هو زيادة استخدام الطاقة. في الأصل ، قد تكون طاقة الاستخدام العادي لحبة المصباح 1 وات أو 0.75 وات فقط. إذا زادت الطاقة إلى 3 وات ، فإنها تتجاوز نطاق الاستخدام. السطوع الأولي مرتفع جدًا ، ولكن يتحلل بسرعة ، ويظلم في غضون بضعة أشهر. والثالث هو الطاقة المعيارية الخاطئة ، والمعيار هو حبات المصباح 3 وات ، ويتم استبدال المعيار الفعلي بخرز مصباح 1 وات أو 0.75 وات ، أو حتى أقل ، هذا المستهلك لم يختبر بشكل عام. 2. المبرد - عندما تعمل حبة المصباح ، فإنها تحول جزء من الطاقة الكهربائية إلى طاقة حرارية ، وتبديد الحرارة ضعيف ، مما يؤثر بشكل مباشر على عمر خدمة حبة المصباح.

يمكن تحديد المبرد الخاص بمصباح LED بالعين المجردة عندما يقوم المستهلك بتفكيك غطاء المصباح. الآن تم تجهيز العديد من المصابيح المتكافئة في السوق بمشعات صغيرة جدًا ورقيقة ، وحتى العديد من التجار لا يقومون بتركيب مشعات على الإطلاق من أجل التنافس على الأسعار. كما نعلم جميعًا ، كيف يمكن لمصباح مكافئ عالي الطاقة بدون مبرد أن يضمن تبديدًا جيدًا للحرارة؟ كيف يمكننا ضمان التشغيل المستقر عندما تكون حبات المصباح مضاءة بالكامل لفترة طويلة؟ 3. مزود الطاقة - العديد من مصادر الطاقة منخفضة السعر في السوق عبارة عن ملصقات زائفة أو تستخدم مصادر طاقة منخفضة التكلفة بقدرة 108 وات والتي لا يمكنها تشغيل الطاقة المقدرة لمصابيح 180 واط. في الواقع ، يمكن للمستهلكين التعرف بسهولة على مصادر الطاقة الجيدة أو السيئة.

المحولات وأنابيب الطاقة الموجودة على مصدر طاقة جيد العلامة التجارية كبيرة الحجم نسبيًا ، والمظهر العام ممتلئ ومركب ؛ ترتيب المكونات وتكنولوجيا الإنتاج جيد نسبيًا ، والمظهر العام نظيف ومرتب وجميل. تصميمات إمداد الطاقة الرخيصة وغير المضمونة تقطع الزوايا ، ومنع زيادة التيار ، والتصحيح والتصفية ، والتدفق الثابت يمكن أن يوفر الطاقة ، ولكن إذا لم يكن الأمر كذلك ، فإن المكونات الإلكترونية مصنوعة أيضًا من مواد معاد تدويرها ، دون مراعاة سلامة واستقرار الاستخدام الفعلي. 4. اللوحة الرئيسية: - هناك نوعان من لوحات القيادة الرئيسية في السوق ، أحدهما هو لوحة القيادة ذات الجهد الثابت والآخر للتيار المستمر.

تتمتع اللوحة الأم الحالية الثابتة بثبات عالٍ ، وسعرها أعلى بمرتين من تكلفة الفولتية الثابتة. تستخدم معظم مصابيح LED منخفضة التكلفة اللوحات الأم ذات الجهد الثابت للقمامة ، والتي لا يمكنها حماية جسم المصباح عندما ترتفع درجة الحرارة ، مما يؤدي إلى تقليل عمر خدمة مصابيح LED بشكل كبير. آخر هو توفير التكلفة ، وجعل اللوحة الرئيسية ولوحة العرض في لوحة واحدة.

5. شل - تستخدم مصابيح LED الرخيصة بعض أجزاء الصب بالقالب المصنوعة من الألومنيوم أو صفائح الألمنيوم الرقيقة أو حتى الأغلفة البلاستيكية ، والتي تكون منخفضة التكلفة ولديها ظروف تبديد حرارة سيئة للغاية. ملخص: كما يقول المثل ، تحصل على ما تدفعه مقابل ، إذا صادفت مصنعًا تكون مصابيحه أرخص بنسبة 40٪ من المصنّعين العاديين الآخرين ، فلا داعي للارتباك في هذا الوقت. شراء الأشياء الرخيصة هو ما يتوقعه الجميع ، ولكن بالنسبة للأشياء الأقل بكثير من سعر السوق ، يجب أن تؤكد بعناية أكبر ما إذا كانت المعلمات المختلفة التي وصفها المورد صحيحة ، وتحتاج إلى اختبارها.

منتج بسعر منخفض للغاية لأي سبب من الأسباب لدى البائع. لأن السعر المنخفض للغاية لا يكفي حتى للتكلفة ، كيف يمكن أن يكون هناك ضمان مؤهل؟ .

اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.
إرسال استفسارك

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
Nederlands
ภาษาไทย
हिन्दी
русский
Português
한국어
日本語
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
اردو
اللغة الحالية:العربية