معلومات عنا

معلومات عنا

إضاءة النهر الأصفر - تركز على إضاءة المسرح لمدة 23 عامًا ، إنها مؤسسة وطنية عالية التقنية توفر خدمة متكاملة من R&د ، التصميم والإنتاج والتسويق وخدمة ما بعد البيع ؛ أفضل 10 شركات ذات علامات تجارية لإضاءة المسرح LED في الصين ، مؤسسة معايير الملكية الفكرية الوطنية ، مؤسسة ملتزمة بعقد مقاطعة قوانغدونغ ، مؤسسة ائتمان الجودة الصينية AAA + ، إلخ. باعتبارها واحدة من أفضل عشر شركات تصنيع مصابيح LED في الصين ، تتخصص Yellow River Lighting في التصنيع أنواع إضاءة المسرح LED. الفئة الرئيسية: رأس متحرك LED ، مصباح LED PAR ، مصباح LED BAR ، شعاع رأس متحرك ، رأس متحرك هجين ، إلخ. 

لقد حصلت الشركة على نظام إدارة الجودة ISO9001 ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية ونظام الإدارة البيئية وشهادات أخرى. لقد حصلت المنتجات على شهادة CE RoHS وحصلت على عشرات براءات الاختراع. يتكون فريق الإدارة العليا في الغالب من 6-21 سنة من كبار موظفي الصناعة.

في الوقت الحاضر ، تمتلك الشركة ثلاثة آر& مراكز D وثلاث علامات تجارية: Yellow River Lighting و Yagelai و Yagesi ؛ لدينا سبعة مكاتب في الصين ولدينا أكثر من 2000 من وكلاء العلامات التجارية العالمية ومقاولي المشاريع ؛ هي الشركات المصنعة المفضلة لمركز الثقافة والفن الخاص بك ، والأداء السياحي ، وقاعة متعددة الوظائف ، وقاعة الولائم بالفندق ، والقاعة ، والجولات الليلية ، وإضاءة المناظر الطبيعية الحضرية وغيرها من المشاريع.

نحن منغمسون تمامًا في الدراسة وننتج إضاءة مسرح احترافية بما في ذلك مصابيح LED المتكافئة ، وأضواء الرأس المتحركة ، وأضواء LED ، ولوحة LED ، وضوء LED ، وغسالة الجدار LED ، وشريط LED وما إلى ذلك!

شهادة الشركة
شهادة الشركة
تم إصدار جميع شهادات شركتنا مثل شهادة التكنولوجيا العالية والجديدة ، وشهادة الصين المتميزة لتوفير الطاقة وحماية البيئة الخضراء ، ISO9001 من قبل حكومتنا بعد فحص صارم.
صورة الفريق
صورة الفريق
لدينا فريق كبير مثل العائلة ، ويتألف فريق الإدارة العليا في الغالب من 6-21 عامًا من كبار موظفي الصناعة. نحن نعمل في بيئة مفضلة ونستمتع بالعمل في النهر الأصفر كثيرًا! في الوقت الحاضر ، تمتلك الشركة ثلاثة آر& مراكز D وثلاث علامات تجارية: Yellow River Lighting و Yagelai و Yagesi ؛ لدينا سبعة مكاتب في الصين ولدينا أكثر من 2000 وكيل علامات تجارية عالمي ومقاول مشروع.
شهادة المنتج
شهادة المنتج
إضاءة النهر الأصفر - تركز على إضاءة المسرح لمدة 23 عامًا ، إنها مؤسسة وطنية عالية التقنية توفر خدمة متكاملة من R&د ، التصميم والإنتاج والتسويق وخدمة ما بعد البيع ؛ أفضل عشر شركات ذات علامات تجارية للإضاءة المسرحية في الصين ، مؤسسة وطنية لمعايير الملكية الفكرية ، مؤسسة ملتزمة بعقد مقاطعة قوانغدونغ ، مؤسسة ائتمان الجودة الصينية AAA + ، إلخ. لقد اجتازت الشركة نظام إدارة الجودة ISO9001 ، ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية ، ونظام إدارة البيئة ، وشهادات أخرى. لقد حصلت المنتجات على شهادة CE RoHS وحصلت على عشرات براءات الاختراع.لقد حصلت جودتنا على العديد من الشهادات وتم الاعتراف بها من قبل العملاء الجدد والمنتظمين. سنواصل العمل الجاد لإحراز تقدم أكبر.
تطبيق 380W شعاع الرأس المتحرك
تطبيق 380W شعاع الرأس المتحرك
هذا مشهد مأدبة من عملائنا. باستخدام ضوء الشعاع 380 واط ، يكون المشهد بأكمله رائعًا ورائعًا للغاية. وحققت المأدبة نجاحا كبيرا وأبدى الضيوف إعجابهم بها.
ملف الشركة
ملف الشركة
ملف الشركة لمصنع الإضاءة النهر الأصفر.تم التعرف على منتج إضاءة النهر الأصفر من قبل خبراء الصناعة لأدائه الممتاز واستقراره.أفضل 10 علامات تجارية في الصين حصلت على تقدير كبير من العملاء المنتظمين والجدد!
شهادة
هدفنا هو إرضاء عملائنا بدقة عالية وجودة موثوقة لضمان أن يشعر كل عميل بالراحة والثقة مع بضائعنا في تطبيقاتهم.
اتصل بنا

إضاءة النهر الأصفر - تركز على إضاءة المسرح LED لمدة 22 عامًا ، إنها مؤسسة وطنية عالية التقنية توفر خدمة متكاملة من R&د ـ التصميم والإنتاج.

هاتف:
+86-2036387779
البريد الإلكتروني:
هاتف:
+86-13535582854
اسم:
Jessi
WhatsApp:
WeChat:
+86-13535582854

عنوان

إضافة: No.6 Dong Chang Road ، Dong Hua Emigrant Industrial Park ، Ren He Town ، منطقة Baiyun ، مدينة Guangzhou ، مقاطعة Guangdong ، الصين.

ابق على تواصل معنا

إذا كان لديك المزيد من الأسئلة ، فاكتب لنا!

اسم
هاتف/WhatsApp
بريد إلكتروني
اسم الشركة
المحتوى

ABOUT US

About Us

Yellow River lighting -- focusing on stage lighting for 22 years, it is a national high-tech enterprise that provides integrated service of R&D, design, production, marketing and after-sales service; Top 10 Brand enterprises of LED stage lighting in China, national intellectual property standard enterprise, Guangdong Province contract abiding enterprise, China Quality credit AAA+ enterprise, etc. As one of the top ten LED stage light manufacturer in China, Yellow River Lelin specializes in manufacturing types of stage LED Lighting. Main category: LED moving head, LED PAR light, LED BAR light, Moving head beam, hybrid moving head, etc. 


The company has passed ISO9001 quality management system, occupational health and safety management system, environmental management system and other certifications. The products have passed the CE RoHS certification and obtained dozens of patents. The senior management team is mostly composed of 6-21 years of senior industry personnel.


At present, the company has three R & D centers and three brands: Yellow River Lighting, Yagelai and Yagesi; We have seven offices in China and We have more than 2000 global brand agents and project contractors; Is the preferred manufacturers for your culture and art center, tourism performance, multi-function hall, hotel banquet hall, auditorium, night tour, urban landscape lighting and other projects.

We are fully immersed in study and produce professional stage lighting including LED par lights, moving head lights, LED lights, LED panel, LED strobe, LED wall washer, LED bar and so on!

Company Certification
Company Certification
All our company certification such as High and New Technology certification, China's Outstanding Energy-saving and Green environmental Protection Enterprises certification, ISO9001 were issued by our government after strict inspection.
Team photo
Team photo
We have a big team like family.The senior management team is mostly composed of 6-21 years of senior industry personnel. We are working in a preferred environment and enjoy working in yellow river very much! At present, the company has three R & D centers and three brands: Yellow River Lighting, Yagelai and Yagesi; We has seven offices in China and We have more than 2000 global brand agents and project contractors.
Product Certificate
Product Certificate
Yellow River lighting -- focusing on stage lighting for 21 years, it is a national high-tech enterprise that provides integrated service of R&D, design, production, marketing, and after-sales service; Top ten Brand enterprises of Stage lighting in China, national intellectual property standard enterprise, Guangdong Province contract abiding enterprise, China Quality credit AAA+ enterprise, etc. The company has passed the ISO9001 quality management system, occupational health and safety management system, environmental management system, and other certifications. The products have passed the CE RoHS certification and obtained dozens of patents. Our quality has passed various certificates and has been recognized by new and regular customers. We will continue to work hard to make greater progress.
The application of 380W moving head beam
The application of 380W moving head beam
This is a banquet scene from our customer. By using our 380W beam light, the whole scene is very gorgeous and magnificent. The banquet achieved great success and the guests were impressed with the banquet.
CONTACT US

Yellow River lighting -- focusing on LED stage lighting for 22 years, it is a national high-tech enterprise which provides integrated service of R&D, design, production.

WhatsApp:
WeChat:
+86-13535582854

ADDRESS

Add: No.6 Dong Chang Road ,Dong Hua Emigrant Industrial Park, Ren He Town, Baiyun District, Guangzhou City, Guangdong province, China.

GET IN TOUCH WITH US

If you have more questions, write to us!

Name
Phone
E-mail
Company Name
Content