الشركة المصنعة للمصابيح القوية LED المخصصة | النهر الأصفر

الشركة المصنعة للمصابيح القوية LED المخصصة | النهر الأصفر

تم تنفيذ تصميم Yellow River من قبل فريق من مصممي إضاءة LED المحترفين. بالإضافة إلى ذلك ، يعتمد التصميم على مسح السوق.
تفاصيل المنتجات

ما يجب الانتباه إليه عند شراء ثريا غرفة المعيشة 1. الشفافية. إذا كان لدى المشتري متطلبات للشفافية ، فعليك الانتباه إلى مادة مصباح النهر الأصفر البلوري عند الشراء. عند الشراء ، يجب عليك إلقاء نظرة على ما إذا كانت هناك شقوق وفقاعات وتموجات مائية وشوائب في الكرة البلورية. ستستخدم الأسرة العادية مصباح السقف كمصباح رئيسي في كل غرفة نوم ، ثم تستخدمه في المرحاض والمطبخ. وبهذه الطريقة يكون معدل استخدام مصابيح السقف مرتفعًا نسبيًا ، حيث يتم تثبيت مصباح السقف الأصفر النهري داخل الغرفة ، نظرًا لأن الجزء العلوي من المصباح مسطح ، يتم تثبيته بالقرب من السقف ، مثل الامتزاز على السطح ، لذلك يسمى مصباح السقف. أخيرًا ، عند التنظيف والصيانة ، انتبه إلى عدم تغيير هيكل المصباح Hybrid Moving Head ، ولا استبدال أجزاء المصباح بشكل عرضي. بعد التنظيف والصيانة يجب تركيب المصباح كما هو وعدم تسريب أجزاء من المصابيح والفوانيس أو عدم توافقها. يتميز المنتج بإدارة حرارية عالية الكفاءة والتي تعد عاملاً مهمًا في طول عمره. وبالتالي ، فهي تتمتع بأداء مستقر مقارنة بمنتجات الإضاءة الأخرى.

البليندر LED هو أحد تركيبات الإضاءة التي تستخدم مصابيح LED عالية الكثافة لإنتاج تأثيرات بصرية لافتة للنظر وديناميكية. إنها طريقة فعالة لإبراز العروض الحية والحفلات الموسيقية والمناسبات الخاصة وحتى مجموعات الأفلام. تتكون الوحدة من عدة مصابيح LED صغيرة ولكنها ساطعة للغاية والتي تمت برمجتها للوميض أو الصاعقة بسرعات وشدة مختلفة. تخلق هذه التأثيرات تأثيرًا مرئيًا غير عادي بينما تعمل أيضًا على تحسين الحالة المزاجية لأي مساحة بإضاءة دراماتيكية. يسمح التصميم المدمج لمصباح LED بخيارات إعداد متعددة الاستخدامات مثل التركيب على الحوامل أو تزوير الجملونات. بفضل التشغيل الموفر للطاقة ، وسهولة الاستخدام ، والمرونة من حيث خيارات التحكم - بما في ذلك YR-DIPE100QX2  - تستمر هذه الأداة المبتكرة في جذب انتباه الجماهير في جميع أنحاء العالم من خلال تقديم عروض ضوئية مذهلة لم يسبق لها مثيل!

معلمات المنتج


الكهرباءالجهد االكهربى110 فولت ~ 240 فولت
استهلاك الطاقة250 واط
مصدر ضوءقادعدد 2 قطعة 120 وات 4 في 1 LED
لونأحمر ، أخضر ، أزرق ، أبيض دافئ 
وضع التحكمDMX51212CH / 8CH / 6CH / 4CH اختياري
السيد / العبد 
التحكم الصوتي
آلي
النظام البصريزاوية البقعة50 درجة
باهتة0-100 خطي
ستروبستروب 1-25 هرتز

مادةالألومنيوم
وزن الآلة8.5 كجم
حجم التعبئة49 * 31 * 33 سم
بيئة& أمانحالة المتجرمكان جاف ونظيف
طريقة التبريدتبديد الحرارة نفسه
التحكم في تبديد الحرارةنظام التحكم في درجة الحرارة الذكي للوحة الأم ، حماية تلقائية من درجة الحرارة الزائدة 
تشغيل درجة الحرارة.-20 درجة ~ 40 درجة
معدل IPIP65


القنوات (12CH):
CHوظيفةفك
CH1باهتةباهتة بالكامل ، باهتة خطية ، من الظلام إلى الساطع
CH2ستروبستروب إجمالي , من بطيء إلى سريع
CH3اختيار الوظيفة0-5: فارغة ؛ 6-100: قفزة التغيير ؛ 101-150:
تغيير تدريجي؛
151-200: تغيير النبض ؛ 201–256: صوت
CH4سرعة العملسرعة الوظيفة , من بطيئة إلى سريعة
CH5R1 باهتةأحمر 1   0-100٪
CH6G1 باهتةش 1   0-100٪
CH7باهتة B1ب 1  0-100٪
CH8WW1 باهتةWW1  0-100٪
CH9R2 باهتةR2  0-100٪
CH10G2 باهتةG2 0-100٪
CH11B2 باهتةB2 0-100٪
CH12WW2 باهتةWW2 0-100٪


القنوات (8CH):
CHوظيفةفك
CH1باهتةباهتة بالكامل ، باهتة خطية ، من الظلام إلى الساطع
CH2ستروبستروب إجمالي , من بطيء إلى سريع
CH3اختيار الوظيفة0-10: فارغة ؛ 11-100: قفزة التغيير ؛ 101-150:
تغيير تدريجي؛
151-200: تغيير النبض ؛ 201-255: صوت
CH4سرعة العملسرعة الوظيفة , من بطيئة إلى سريعة
CH5R باهتةباهتة خطية ، من الظلام إلى الساطع
CH6G باهتةباهتة خطية ، من الظلام إلى الساطع
CH7ب باهتةباهتة خطية ، من الظلام إلى الساطع
CH8WW باهتةباهتة خطية ، من الظلام إلى الساطع


القنوات (6CH):
CHوظيفةفك
CH1R باهتةأحمر 0-100٪
CH2G باهتةأخضر 0-100٪
CH3ب باهتةأزرق 0-100٪
CH4WW باهتةأبيض دافئ 0-100٪
CH5إتقان باهتةالسطوع الإجمالي 0-100٪
CH6تأثير ستروب000 - 000  لا توجد وظيفة ، 001-005   تغيير لون التحكم في الصوت  006-010 بدون وظيفة ، 011-255 ستروب مع زيادة السرعة 0-100٪


القنوات (4CH):
CHوظيفةفك
CH1R باهتةباهتة خطية ، من الظلام إلى الساطع
CH2G باهتةباهتة خطية ، من الظلام إلى الساطع
CH3ب باهتةباهتة خطية ، من الظلام إلى الساطع
CH4WW باهتةباهتة خطية ، من الظلام إلى الساطع
عرض المنتج


رسومات أبعاد المنتج


عرض المنتج



ورشة عمل



منتجات


يتكون Blinder LED عادةً من مجموعة من مصابيح LED عالية الطاقة التي يمكن أن تنتج شعاعًا شديد السطوع ومركّز من الضوء. غالبًا ما تُستخدم مصابيح بليندر المرحلة لإنشاء تأثيرات مثيرة شبيهة بالقوة ، أو لإلقاء الضوء على مساحة كبيرة من المسرح أو المكان. يمكن التحكم فيها باستخدام وحدة تحكم DMX أو أي نظام آخر للتحكم في الإضاءة ، ويمكن برمجتها لعرض مجموعة واسعة من الألوان والأنماط والتأثيرات.


مزايا

1. مشروع إضاءة المسرح الذي يجمع البحث ، الإنتاج ، التسويق ، وما بعد البيع ككل متكامل.

2-أفضل عشر شركات ذات علامات تجارية للإضاءة المسرحية في الصين ، مؤسسة معايير الملكية الفكرية الوطنية ، مؤسسة ملتزمة بعقد مقاطعة قوانغدونغ ، مؤسسة ائتمان الجودة الصينية AAA + ، إلخ.

3. تم منح أكثر من خمسين نوعًا من البضائع شهادة "CE".

4. بضائعنا تحظى بشعبية في أوروبا وأمريكا وجنوب شرق آسيا وروسيا. ، وما إلى ذلك ، أكثر من 60 دولة ومنطقة.



حول النهر الأصفر

إضاءة النهر الأصفر - تركز على إضاءة المسرح لمدة 21 عامًا ، وهي مؤسسة وطنية ذات تقنية عالية توفر خدمة متكاملة من R&D ، التصميم ، الإنتاج ، التسويق وخدمة ما بعد البيع. أفضل عشر شركات تجارية للإضاءة المسرحية في الصين ، المؤسسة الوطنية لمعايير الملكية الفكرية ، مؤسسة الالتزام بالعقد في مقاطعة قوانغدونغ ، مؤسسة AAA + ائتمان الجودة الصينية ، إلخ. لقد اجتازت الشركة نظام إدارة الجودة ISO9001 ، ونظام إدارة الصحة والسلامة المهنية ، ونظام إدارة البيئة وشهادات أخرى. لقد حصلت المنتجات على شهادة CE RoHS وحصلت على العشرات من براءات الاختراع. تم منح أكثر من خمسين نوعًا من البضائع شهادة "CE". تأسست في عام 1999 ، يتحمل الموظفون في Yellow River دائمًا مسؤولية "دع العالم يرقص" على عاتقنا. يتكون فريق الإدارة العليا في الغالب من 6-21 عامًا من كبار موظفي الصناعة. في الوقت الحاضر ، تمتلك الشركة ثلاثة R& مراكز D وثلاث علامات تجارية: Yellow River Lighting و Yagelai و Yagesi. لدينا سبعة مكاتب في الصين ولدينا أكثر من 2000 من وكلاء العلامات التجارية العالمية ومقاولي المشاريع ؛ هي الشركات المصنعة المفضلة لمركز الثقافة والفنون ، والأداء السياحي ، وقاعة متعددة الوظائف ، وقاعة الولائم بالفندق ، والقاعة ، والجولات الليلية ، وإضاءة المناظر الطبيعية الحضرية وغيرها من المشاريع.


معلومات اساسية
  • سنة التأسيس
    --
  • نوع العمل
    --
  • البلد / المنطقة
    --
  • الصناعة الرئيسية
    --
  • المنتجات الرئيسية
    --
  • الشخص الاعتباري
    --
  • عدد الموظفي
    --
  • قيمة الإخراج السنوي
    --
  • سوق التصدير
    --
  • تعاون العملاء
    --
إرسال استفسارك

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English
Nederlands
ภาษาไทย
हिन्दी
русский
Português
한국어
日本語
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
اردو
اللغة الحالية:العربية

Custom led strobe lights manufacturer Manufacturer | Yellow River

Custom led strobe lights manufacturer Manufacturer | Yellow River

The design of Yellow River is carried out by a team of professional LED lighting designers. In addition to that, the design is based on the market survey.
Products Details

What to pay attention to when buying a living room chandelier 1. transparency. If the purchaser has requirements for transparency, then pay attention to the material of the crystal Yellow River lamp when purchasing. When buying, you should take a look at whether there are cracks, bubbles, water ripples and impurities in the crystal ball. The average family will use a ceiling lamp as the main lamp in each bedroom, and then use one in the toilet and kitchen. in this way, the usage rate of ceiling lamps is relatively high.Yellow River Ceiling Lamp is installed inside the room, because the upper part of the lamp is flat, it is installed close to the roof, like adsorption on the roof, so it is called ceiling lamp. Finally, when cleaning and maintenance, pay attention not to change the structure of the Hybrid Moving Head lamp, nor to replace the parts of the lamp casually. after the cleaning and maintenance, the lamp should be installed as is, do not leak or misfit parts of lamps and lanterns.The product features high-efficiency thermal management that is the important factor for its longevity. Thus, it has stable performance compared to other lighting products.

The LED Blinder is a lighting fixture that utilizes high-intensity LEDs to produce eye-catching and dynamic visual effects. It's a powerful way to accentuate live performances, concerts, special events, and even film sets. The unit comprises several small yet extremely bright LED lights that are programmed to flash or strobe at various speeds and intensities. These effects create an extraordinary visual impact while also enhancing the mood of any space with their dramatic illumination. The compact design of the LED blinder allows for versatile setup options such as mounting on stands or rigging in trusses. With its energy-efficient operation, ease of use, and flexibility in terms of control options - including YR-DIPE100QX2  - this innovative tool continues to captivate audiences around the world by providing stunning light shows like never before!

Product Parameters


ElectricalVoltage110V ~ 240V
power consumption250W
Light sourceLED2 PCS 120W 4-in-1 LED
ColorRed, green, blue, warm white 
Control modeDMX51212CH /8CH/6CH/4CH optional
Master/slave 
Voice control
Auto
Optical systemSpot Angle50°
Dimmer0-100 linear
Strobestrobe 1-25Hz

MaterialAluminum
Machine weight8.5kg
Packing Size49*31*33cm
Environment& safetyStore conditiondry and clean place
Cooling methodHeat dissipation itself
Heat dissipation controlmotherboard intelligent temperature control system, automatic overtemperature protection 
Running temp.-20°~40°
IP rateIP65


Channels(12CH):
CHfunctiondecription
CH1DIMMERTotal dimmer,linear dimmer, from dark to bright
CH2STROBETotal strobe,from slow to fast
CH3FUNCTION SELECTION0—5:empty; 6-100:jump change;101—150:
gradual change;
151—200:pulse change;201—256:sound
CH4SPEED OF FUNCTIONSpeed of function,from slow to fast
CH5R1 dimmerRed 1   0-100%
CH6G1 dimmerG1   0-100%
CH7B1 dimmerB1  0-100%
CH8WW1 dimmerWW1  0-100%
CH9R2 dimmerR2  0-100%
CH10G2 dimmerG2 0-100%
CH11B2 dimmerB2 0-100%
CH12WW2 dimmerWW2 0-100%


Channels(8CH):
CHfunctiondecription
CH1DIMMERTotal dimmer,linear dimmer, from dark to bright
CH2STROBETotal strobe,from slow to fast
CH3FUNCTION SELECTION0—10:empty; 11-100:jump change;101—150:
gradual change;
151—200:pulse change;201—255:sound
CH4SPEED OF FUNCTIONSpeed of function,from slow to fast
CH5R dimmerlinear dimmer,from dark to bright
CH6G dimmerlinear dimmer,from dark to bright
CH7B dimmerlinear dimmer,from dark to bright
CH8WW dimmerlinear dimmer,from dark to bright


Channels(6CH):
CHfunctiondecription
CH1R dimmerRed 0-100%
CH2G dimmerGreen 0-100%
CH3B dimmerBlue 0-100%
CH4WW dimmerWarm white 0-100%
CH5Master dimmerTotal brightness 0-100%
CH6Strobe effect000 – 000  No function,001 – 005   Sound control color change  006 – 010 No function,011 – 255 Strobe with increasing speed 0-100%


Channels(4CH):
CHfunctiondecription
CH1R dimmerlinear dimmer,from dark to bright
CH2G dimmerlinear dimmer,from dark to bright
CH3B dimmerlinear dimmer,from dark to bright
CH4WW dimmerlinear dimmer,from dark to bright
Product display


Product Dimensional drawings


Product display



Work Shop



Products


LED blinder typically consists of an array of high-powered LEDs that can produce a very bright, concentrated beam of light. Stage blinder lights are often used to create dramatic, strobe-like effects, or to illuminate a large area of the stage or venue. They can be controlled using a DMX controller or other lighting control system, and can be programmed to display a wide range of colors, patterns, and effects.


Advantages

1. A stage lighting enterprise that gathers research, production, marketing, and after-sales as integral whole.

2.Top ten Brand enterprises of Stage lighting in China, national intellectual property standard enterprise, Guangdong Province contract abiding enterprise, China Quality credit AAA+ enterprise, etc.

3.More then fifty kinds of goods have been granted“CE” certification.

4.Our goods are popular in Europe and America, Southeast Asia, Russia., etc., more than 60 countries and regions.



About Yellow River

Yellow River lighting -- focusing on stage lighting for 21 years, it is a national high-tech enterprise which provides integrated service of R&D, design, production, marketing and after sales service.Top ten Brand enterprises of Stage lighting in China, national intellectual property standard enterprise, Guangdong Province contract abiding enterprise, China Quality credit AAA+ enterprise, etc. The company has passed ISO9001 quality management system, occupational health and safety management system, environmental management system and other certifications.The products have passed the CE RoHS certification and obtained dozens of patents. More then fifty kinds of goods have been granted “CE” certification. Established in 1999, the staff in Yellow River always take the responsibility “Let the world dance” upon ourself.The senior management team is mostly composed of 6-21 years of senior industry personnel. At present, the company has three R & D centers and three brands: Yellow River Lighting, Yagelai and Yagesi. We have seven offices in China and We have more than 2000 global brand agents and project contractors; Is the preferred manufacturers for your culture and art center, tourism performance, multi-function hall, hotel banquet hall, auditorium, night tour, urban landscape lighting and other projects.


Basic Information
  • Year Established
    --
  • Business Type
    --
  • Country / Region
    --
  • Main Industry
    --
  • Main Products
    --
  • Enterprise Legal Person
    --
  • Total Employees
    --
  • Annual Output Value
    --
  • Export Market
    --
  • Cooperated Customers
    --
Send your inquiry

Send your inquiry

Choose a different language
English
Nederlands
ภาษาไทย
हिन्दी
русский
Português
한국어
日本語
italiano
français
Español
Deutsch
العربية
اردو
Current language:English