منتجات

لدينا أنواع مختلفة منأضواء الرأس المتحركة المنتجات التي يمكن أن تلبي مطالبكم المختلفة. مصابيح أمامية متحركة LED احترافية بما في ذلك شعاع الرأس المتحرك ، والغسيل والبقعة ، ومصباح LED ، ومصابيح LED ، وضوء LED ، وبقعة COB المناسبة لأنواع مختلفة من الأحداث. أفضل مصابيح أمامية متحركة لدينا للبيع ، حصلت على ردود فعل جيدة من العملاء المنتظمين والجدد.


علاوة على ذلك ، يمكن تخصيص أنواع منتجات الأضواء المتحركة لدينا وفقًا لمتطلبات العملاء ، ولدينا طابعة ثلاثية الأبعاد ، والتي يمكن استخدامها لطباعة العينة بسرعة.


باختصار ، منتجاتنا من مصابيح الرأس المتحركة الاحترافية ، مثل الأضواء المتحركة في الهواء الطلق ، وأضواء الكشاف المتحركة ، تستخدم على نطاق واسع في المسرح والمسرح والسينما والأوبرا والكنيسة والبار والأحداث الخارجية والداخلية مثل الحفلات الموسيقية وحفلات الزفاف والبرنامج التلفزيوني وما إلى ذلك. .

Yellow River Lighting YR-N18H 18pcs 6in1 LED Par Light
هذا هو أحدث تصميم لدينا للضوء المكافئ في عام 2021 ، ويتمتع بردود فعل إيجابية في السوق نظرًا للمزايا التالية:* غلاف من الألومنيوم + طلاء بخاخ مقاوم للاهتراء من الرمل الناعم + مظهر دائري وتصميم فريد للقشرة السفلية.* نظام تهوية في جميع الاتجاهات ، اللوحة الأم ، مصدر الضوء يتم تسخينه بالتساوي.* مروحة ذكية للتحكم في درجة الحرارة لتبديد الحرارة النشط: صامتة أقل من 40 درجة ، والمروحة تبدأ العمل بسلاسة عندما تكون فوق 40 درجة. يمكن إيقاف تشغيل المروحة اختياريًا من خلال تقليل الطاقة الذكي.* الحد الأقصى للضوضاء هو 43.0 ديسيبل من على بعد متر واحد (بالقرب من الضوضاء المحيطة) ، يمكنك اختيار إيقاف تشغيل المروحة واستخدام الوضع الصامت بدون أي ضوضاء. ستنخفض الطاقة وفقًا لدرجة الحرارة للحفاظ على أمان مصباح LED عندما تزيد درجة الحرارة عن 80 درجة.* تعتيم خطي لتبديل اللون السلس.* يمكننا إنتاج أنواع مختلفة من هذا التكافؤ عن طريق تغيير كميات مصباح LED والطاقة في نفس الوقت مع الحفاظ على نفس تصميم العلبة.إن مصباح LED المتكافئ هذا جذاب من حيث السعر والجودة. وهو يدعم بروتوكول RDM. سيساعدك تنوع الألوان والجودة العالية والمظهر الجميل بالتأكيد على الفوز بحصة في السوق.
18R 380W BSW متحرك رئيسي ضوء مع ZOOM و CMY Yellow River YR-380CMY
Yellow River 18R 380W BSW مصباح أمامي متحرك مع ZOOM و CMY ، تم إنشاء إضاءة Yellow River في 1999 ، مع التركيز على إضاءة المسرح لمدة 21 عامًا. ركزنا على شعاع الرأس المتحرك الاحترافي لمدة 22 عامًا ومعظم عمالنا يتمتعون بخبرة كبيرة في صناعة الإضاءة. العلامة التجارية للنهر الأصفر هي أفضل 10 علامات تجارية للإضاءة في الصين وحصلنا على العديد من السمعة الطيبة من مختلف العملاء المحليين والأجانب هذه السنوات!
YR-380B 380W شعاع الرأس المتحرك
يبلغ سطوع شعاع الرأس المتحرك 380W 460000lux @ 10m ، وزاوية شعاعها 1.4 درجة ، ولها عجلتان لونيتان ، الأولى عجلة الألوان مع 13 لونًا + أبيض (مع تأثير نصف اللون) ، عجلة الألوان الثانية هي عجلة واحدة بستة ألوان ، تأثير متعدد الألوان مع المنشور ، والذي يمكن أن يخلق تأثير قوس قزح.فيما يتعلق بالمنشور ، يحتوي على 1 طبقتين منشور ومنشور 16 وجهًا ، ويحتوي على 10 gobo ثابت + أبيض + 1 gobo للرسوم المتحركة. يستخدم على نطاق واسع في الحفلات الموسيقية ، والحدث الكبير ، والمسابقة الوطنية وما إلى ذلك بسبب شعاعها الفائق والقوي.
Yellow River Lighting 250W شعاع الرأس المتحرك
هذه واحدة من عوارض الرأس المتحركة الشهيرة ، استخدمنا مصباح Philips الأصلي وقمنا بتعديل هيكل مسار الإضاءة الداخلي ، وبالتالي فإن سطوعها أفضل بكثير من بعض عوارض الرأس المتحركة 380W ، شعاعها ممتلئ وحاد للغاية ، 450000 لوكس 10 أمتار. الشيء الأكثر أهمية هو أن تحديد موقعه دقيق للغاية وحركة XY سلسة وسريعة للغاية ، 1.9 ثانية للمقلاة ، 1 ثانية للإمالة ، كما أنه يدعم RDM ، مع شاشة تعمل باللمس ، ومدخل طاقة ومخرج طاقة ، إلخ.مخطط الإضاءة
شعاع الرأس المتحرك المضاد للماء 17R 350W / 371W - النهر الأصفر
هذا هو بيعنا الساخن 350W / 371 W شعاع الرأس المتحرك المقاوم للماء ، درجة IP هي 55 ، مع مصباح 350W / 371W وتكنولوجيا مقاومة للماء عالية الأداء. الاستهلاك المنخفض والسطوع العالي وكفاءة الطاقة والعمر الطويل ، يجمع بين الشعاع والبقعة والغسيل في واحد ، مما يجعله يفوز بسوق المسرح الاحترافي في الهواء الطلق.لديها 14 لونا + أبيض ، تأثير شبه لون ، تحديد المواقع الإلكترونية. بالنسبة إلى gobo ، 4 ثقوب بيضاء + 10 قطع من عجلات gobo + 1 قطعة عجلة تأثير gobo مع تأثير الاهتزاز. المنشور هو 1 قطعة من 32 وجه منشور& 1 قطعة 6 موشور خطي 1 قطعة موشور ثنائي الطبقة 1 قطعة 16 - منشور جانبي& 1 قطعة 6 موشور خطيزاوية الشعاع 4/8 درجة ، حركة المقلاة 540 درجة ، إمالة 270 درجة.كما أن لديها نظام تبريد عالي الكفاءة ومروحة ذكية للتحكم في السرعة ، والتي يمكن أن تجعل عمر المصباح أطول.
أفضل جودة Yellow River 285W LED غسل رأس متحرك + شعاع مع Zoom YR-M1519Q Factory
YR-M1519Q LED غسيل متحرك + شعاع مع تكبير (8-50 درجة). مصدر الطاقة مجهز بـ 19PCS 15W Osram QUAD. YR-M1519Q هو 5500-6000 لوكس @ 5 م. تتميز بضوضاء منخفضة ونظام تبريد FAN فعال ، وبرامج مدمجة ذات تأثيرات ماكرو. يسمح الدوران المستمر للعدسة الأمامية ثنائي الاتجاه للتركيبات بإنشاء تأثيرات ديناميكية أكثر.أفضل جودة للنهر الأصفر Yellow River 285W LED غسل رأس متحرك + شعاع مع Zoom YR-M1519Q Factory ، بضائعنا تحظى بشعبية في أوروبا وأمريكا وجنوب شرق آسيا وروسيا ، وما إلى ذلك ، أكثر من 60 دولة ومنطقة.
YR-M4007Q 280W شعاع الرأس المتحرك والغسيل
لتلبية طلب السوق ، أطلقنا رأس LED Zoom Moving بأحدث التقنيات. زاوية التكبير / التصغير: 9 ° -44 ° ، يوفر تحكم LED بالبكسل والتحكم الشامل في LED المزيد من النقوش لتلبية تطبيق العميل. تم استخدام المحرك الأملس بشكل خاص ، ويمكنه الدوران بسرعة بدون ضوضاء. شعاع حاد تم إطلاقه من 40W (7 QUAD) فائق الوضوح يجلب للجمهور شعورًا مذهلاً لم يسبق له مثيل من الحزم الصغيرة الأخرى. يتيح نظام التبريد عالي الكفاءة ومروحة التحكم الذكية في السرعة للوحدة العمل بأمان. وصديق للبيئة. نراها نقطة متزايدة جديدة في سوق الحانات والنوادي والديسكو.
YR-COB200Z LED غسيل رأس متحرك
استخدمنا Citizen brand LED 200W بعمر افتراضي 20000H و CCT : 5600Kيدعم هذا العنصر RDM ، عجلة الألوان الخاصة به بما في ذلك 4 ألوان (R ، G ، B ، Y) + أبيض ، تأثير شبه لوني + تأثير تدفق ثنائي الاتجاه.زاوية شعاعها 14-60 درجة.وعموم الحركة 540 درجة / 2.1 ثانية ، حركة إمالة 270 درجة / 1.1 ثانية
أفضل سعر المصنع لشعاع الرأس المتحرك 80W LED - Yellow River
النقطة الأكثر جاذبية لشعاع الرأس المتحرك 80 واط هي السطوع ، على الرغم من أن الطاقة 80 واط ، يمكن أن يصل سطوعها إلى 72000 لوكس عند 5 أمتار ، مع مصدر LED طويل العمر ولا تكون ساخنة جدًا أثناء العمل.تحتوي على عجلتين لونيتين ، عجلة ألوان واحدة تتضمن: 11 قطعة لون + CTO + 1 قطعة CTB + أبيض والتي يمكن أن تخلق تأثيرًا شبه لوني وتأثير تدفق ثنائي الاتجاه. 1 قطعة عجلة 6 ألوان والتي يمكن أن تخلق تأثير قوس قزح مع المنشور.بالنسبة لعجلات gobo ، تحتوي على 9 gobos + فتحتان مختلفتان للشعاع + أبيض مفتوح +Yellow River Best 80W LED Moving head beam سعر المصنع - Yellow River ، تم منح أكثر من خمسين نوعًا من البضائع شهادة "CE".اهتزاز gobo + تأثير التدفق ثنائي الاتجاه. المنشور هو 1 قطعة 8 منشور وجه بالإضافة إلى 1 قطعة 16 منشور وجهي. زاوية الشعاع 0.85 درجة ، حركة المقلاة 1.8 ثانية ، حركة الإمالة 0.9 ثانية ، تستخدم على نطاق واسع في غرف KTV ، الحانات ، قاعات الرقص ، أو بعض الأحداث الصغيرة.
جودة عالية الأصفر نهر ضوء لوحة الصمام الصامت YR-W480M
قد تكون مهتمًا بأحدث إضاءة غرفة اجتماعات بتصميم كتم الصوت ، يمكن استخدام 0.5 وات * 480 قطعة (240 قطعة * 0.5 وات أبيض دافئ + 240 قطعة * 0.5 وات أبيض نقي) في جميع أنواع الأحداث. يمكن أن يخلق ضوء غرفة الاجتماعات الخاص بنا بيئة اتصال مثالية لك ، كما يمكن استخدامه في الحفلة / العرض / الأداء لأنه يمكن أن يوفر سطوعًا لطيفًا.Yellow River HighQuality النهر الأصفر المصباح الصامت بقيادة YR-W480M الإضاءة والصوت بالنهر الأصفر بالجملة محدود. ، لدينا سبعة مكاتب في الصين ولدينا أكثر من 2000 من وكلاء العلامات التجارية العالمية ومقاولي المشروع.
المهنية Yellow River COB 200W Studio Light YR-ST200W مصنعين
YR-ST200W مصباح ليد مع مصدر ضوء COB200W (أبيض دافئ). مصباح غسيل LED 200W Studio ، بإخراج مرتفع ، وملاك شعاع عريض ، ودرجة حرارة لون نقية ، وميزة CRI و Flicker Free. زاوية الشعاع 60 درجة ولديه شاشة عرض LED ، وتحكم ذكي في مروحة درجة الحرارة. يقلل استخدام تقنية LED من استهلاك الطاقة ويزيد من عمر مصدر المصباحYellow River Professional Yellow River COB 200W استديو ضوء مصنعي YR-ST200W ، هي مؤسسة إضاءة المسرح التي تجمع البحث والإنتاج والتسويق وما بعد البيع ككل intergral.
280W / 295W المهنية تتحرك ضوء الرأس من Yellow River Lighting Factory الصين.
مع التكنولوجيا العالية 280W / 295W ، الشعاع الفائق القوة وعدسة قطر 145 مم ، سوف تثير أي عرض. يعتبر هذا العنصر مستخدمًا في جولات الحفلات الموسيقية والأحداث الكبيرة والمسابقات وما إلى ذلك. يضمن التأهيل عالي المستوى نظام تبريد مثاليًا ، مما يضمن عمرًا أطول للمصباح. علاوة على ذلك ، يحتوي هذا المصباح على وظيفة RDM وهي ملائمة لتعيين رمز العنوان من خلال وحدة تحكم كبيرة ومهنية.

إرسال استفسارك

PRODUCTS

We have different types of moving head lights products, which can meet your different demands. Professional LED moving head lights including moving head beam, wash and spot, LED light, LED par, led strobe, COB spot which is suitable for various kinds of events. Our best moving head lights for sale, has got good feedbacks from regular and new customers.


Further more, our types of moving lights products can be customized according to the customers’ requirement, we have 3D printer, which can be used to print the sample fast.


In a word, our professional moving head lights products, such as outdoor moving lights, moving head spotlight, are widely used in stage, theater, cinema, opera, church, bar, outdoor and indoor events like concert, wedding party, TV program etc.

Yellow River Lighting YR-N18H 18pcs 6in1 LED Par Light
This is our latest design for the par light in 2021, and it enjoys favorable market feedback due to the following advantages:*aluminum shell +fine sand wear-resistant spray paint +round appearance and unique bottom shell design.*all-directional ventilating system, the mainboard, the light source is heated evenly.* Intelligent temperature control fan for active heat dissipation: silent below 40 degree, and fan starts working smoothly when above 40 degree. The fan can be turned off optionally with intelligent power reduction. * Maximum noise is 43.0dBA from 1 meter away (close to ambient noise), you can choose to turn off fan and use silent mode without any noise. Power will reduce according to temperature to keep led lamp safe when temperature above 80 degree.*linear dimming for smooth color switch.* We can produce different types of this led par by changing quantities of led lamp and power at the same time keeping same case design.This LED par light is attractive both in price and quality. It supports RDM protocol. Its color variety, high quality and good-looking appearance will surely help you win a market share. 
18R 380W BSW Moving Head Light with ZOOM and CMY Yellow River YR-380CMY
Yellow River 18R 380W BSW Moving head light WITH ZOOM AND CMY,Yellow River lighting established in 1999, focusing on stage lighting for 21 years. We focused in professional moving head beam for 22 years and most of  our workers are with much experience on lighting industry. Yellow river brand is top 10 lighting brand in China and we got many good reputation from different domestic and foreign customers these years! 
YR-380B 380W Moving head beam
The brightness of 380W moving head beam is 460000lux@10m, its beam angle is 1.4 degree,It has two color wheels, first Color wheel with 13 colors + white(with half-color effect), second color wheel is 1pcs 6-color wheel, multi-color effect with prism, which can create rainbow effect.Regarding the prism, it has 1 two layers prism and 1 16-facet prism.And it has 10 fixed gobo+white+1 animation gobo . It is widely used in touring concert,  big event, national pageant and so on because of its super and powerful beam.
Yellow River Lighting 250W Moving head beam
This is one of our popular moving head beams, we used the original Philips lamp and adjusted the inner lighting path structure, thus its brightness is even much better than some 380W moving head beams, its beam is very full and sharp, 450000 lux 10meters. The most important thing is its positioning is very accurate and XY movement is very smooth and fast, 1.9 s for pan, 1 s for tilt, it also support RDM, with touch screen, power-con in and power-con out, etc.Illumination diagram
Outdoor 17R Waterproof Moving Head BEAM - Yellow River
This is our hot sale 350W waterproof moving head beam, the IP grade is 55, with 350W Yodn Lamp and high-performance waterproof technology. Low consumption and high brightness, energy efficiency, and long life span, combine beam, spot and wash into one, which makes it win the market of the outdoor professional stage.It has 14 colors+white,semi-color effect, electronic positioning. For the gobo , 4 white holes+10 pcs gobo wheels+1 pcs effect gobo wheel with shaking effect. The prism is 1pcs 32- facet prism & 1pcs 6 linear prism+ 1 pcs bi-layer prism+ 1pcs 16- facet prism & 1pcs 6 linear prismThe beam angle is 4/8 degree, pan movement 540 degrees, tilt 270 degrees.It also has high efficient cooling system and intelligent speed control fan, which can make the lifespan of the bulb longer.
Best Quality Yellow River 285W LED Moving Head Wash +Beam with Zoom YR-M1519Q Factory
YR-M1519Q  LED moving wash+beam with zoom(8-50degree) . The power source is equipemnt with 19PCS 15W Osram QUAD led. YR-M1519Q is 5500-6000lux @5m. It has low noise and efficient FAN cooling system ,built-in programs with macro effects. Bi-directional continuous front lens rotation allow the fixture creat more dynamic effects.Yellow River Best Quality Yellow river 285W LED Moving head wash +beam with zoom YR-M1519Q Factory,Our goods are popular in Europe and America, Southeast Asia, Russia.,etc., more than 60 countries and regions.
YR-M4007Q 280W Moving Head Beam and Wash
For market demand we released thisLED Zoom Moving head with the latest technology. Zoom angle:9°-44°,the pixel LED control and overall LED control present more pattens to meet the customer application. Especially the smooth motor was used , it can rotate fast with no noise. sharpy beam shooted out from the ultra led 40W(7 QUAD) bring the audience stunning feeling that never experienced from other mini beams. High efficiency cooling system and Intelligent speed control fan enables the unit working safely. and environmentally friendly. we see it a new increasing point in the bar, club and disco market. 
YR-COB200Z LED Moving head wash
We used Citizen brand LED 200W with a life span of 20000H  and CCT:5600KThis item supports RDM, its Color wheel including 4 colors (R,G,B,Y) + white, semi-color effect +bi-direction flow effect.Its beam angle is 14-60 degrees.And Pan movement 540°/2.1 seconds, tilt movement 270° /1.1 seconds
Best 80W LED Moving head beam Factory Price - Yellow River
The most attractive point of the 80W led moving head beam is the brightness, although the power is 80W, its brightness can reach 72000 lux@5 meters, it is with long lifespan LED source and not to be very hot while working.It has two color wheels, 1 color wheel includes: 11pcs colors + CTO+ 1pc CTB + White which can create semi-color effect, bi-direction flow effect. 1 pcs 6-color wheel which can create a rainbow effect with prism.For the gobo wheels, it has 9 gobos + 2 different size beam holes+ White open +Yellow River Best 80W LED Moving head beam Factory Price - Yellow River,More then fifty kinds of goods have been granted“CE”certification.gobo shake + bi-direction flow effect. The prism is 1 pcs 8 facet prism plus 1pcs 16 facet prism. The beam angle is 0.85 degrees, pan movement is 1.8s, tilt movement is 0.9s, widely used in KTV rooms, bars, ballrooms, or some small events.
High Quality Yellow River Silent Led Panel Light YR-W480M
You may have interest in our newest design mute meeting room light, 0.5W*480pcs ( 240PCS*0.5W Warm White+240PCS*0.5W Pure White ) could be used in all kinds of events.Support RDM, DMX , beam angle is 120 degree.Our mute meeting room light could create a perfect communication environments for you.It could also be used in party/show/performance as it could offer nice brightness.Yellow River HighQuality Yellow river silent led panel light YR-W480M Wholesale-Yellow River lighting and audio limited.,We has seven offices in China and We have more than 2000 global brand agents and project contractors.
Professional Yellow River COB 200W Studio Light YR-ST200W Manufacturers
YR-ST200W led light with COB200W (warm white  ) led light source. LED 200W Studio wash light, with high output, wide beam angel, pure color temperature, and hight CRI and Flicker Free feature. The beam angle is 60° and it has LED display,  and intelligent temperature fan control. The use of LED technology decreases power consumption and increase lamp source lifeYellow River Professional Yellow river COB 200W studio light YR-ST200W manufacturers,Is a stage lighting enterprise which gathers research, production, marketing and after-sales as intergral whole.
YR-N19Q 190W LED PAR LIGHT
This is our latest design for the par light in 2021, it has the following advantage:*aluminum shell +fine sand wear-resistant spray paint +round appearance and unique bottom shell design+ limit handle.*all-directional ventilating system, the mainboard, the light source is heated evenly.* Intelligent temperature adjustment, active heat dissipation,fan silent below 40 degrees, fan speed can be automatically adjusted according temperature above 40 degrees.* Maximum noise is 43.0dBA?from 1 meter away (close to ambient noise),you can choose to turn off fan and use silent mode without any noise , but power will reduce according to temperature to keep led lamp safe when temperature above 80 degree.*linear dimming using sinusoidal smooth subdivision technology.* We can produce different type of this led par by changing quantities of led lamp and power at the same time keeping same case design

Send your inquiry