شعاع الرأس المتحرك

أنت في المكان المناسب شعاع الرأس المتحرك.الآن أنت تعرف بالفعل أنه مهما كان ما تبحث عنه ، فمن المؤكد أنك ستجده على Yellow River.نحن نضمن أنه موجود هنا Yellow River.
نظرًا لأن المنتج أكثر اقتصادية وعملية من المنتجات المماثلة في الصناعة ، فسيتم استخدامه على نطاق واسع..
نحن نهدف إلى تقديم أعلى مستويات الجودة شعاع الرأس المتحرك.لعملائنا على المدى الطويل ، وسوف نتعاون بنشاط مع عملائنا لتقديم حلول فعالة ومزايا التكلفة.
  • YR-380B 380W شعاع الرأس المتحرك
    YR-380B 380W شعاع الرأس المتحرك
    يبلغ سطوع شعاع الرأس المتحرك 380W 460000lux @ 10m ، وزاوية شعاعها 1.4 درجة ، ولها عجلتان لونيتان ، الأولى عجلة الألوان مع 13 لونًا + أبيض (مع تأثير نصف اللون) ، عجلة الألوان الثانية هي عجلة واحدة بستة ألوان ، تأثير متعدد الألوان مع المنشور ، والذي يمكن أن يخلق تأثير قوس قزح.فيما يتعلق بالمنشور ، يحتوي على 1 طبقتين منشور ومنشور 16 وجهًا ، ويحتوي على 10 gobo ثابت + أبيض + 1 gobo للرسوم المتحركة. يستخدم على نطاق واسع في الحفلات الموسيقية ، والحدث الكبير ، والمسابقة الوطنية وما إلى ذلك بسبب شعاعها الفائق والقوي.
  • تم استخدام المصابيح الأمامية المتحركة لشركة Yellow River Lighting في حدث النرويج. بسعر جيد
    تم استخدام المصابيح الأمامية المتحركة لشركة Yellow River Lighting في حدث النرويج. بسعر جيد
    يتم الترحيب دائمًا بشعاع الرأس المتحرك للنهر الأصفر ومصباح الإضاءة المتكافئ في العملاء المحليين والأجانب بسبب الجودة والخدمة الجيدة. إليكم أحد مشاريع الأضواء الأمامية المتحركة التي استخدمت في حدث النرويج!
  • أفضل رأس متحرك مقاوم للماء 17R (غسيل + بقعة + BEAM 3IN1) - النهر الأصفر
    أفضل رأس متحرك مقاوم للماء 17R (غسيل + بقعة + BEAM 3IN1) - النهر الأصفر
    مصباح رأس متحرك مقاوم للماء بقوة 350 واط ، مع تقنية مقاومة للماء عالية الأداء. الاستهلاك المنخفض والسطوع العالي وكفاءة الطاقة والعمر الطويل ، يجمع بين الشعاع والنقطة والغسل في واحد ، مما يجعله يفوز بسوق المسرح الاحترافي في الهواء الطلق.لديها 14 لونا + أبيض ، تأثير شبه لون ، تحديد المواقع الإلكترونية. بالنسبة إلى gobo ، 14 عجلات gobos + بيضاء و 9 gobo دوران.المنشور هو 1 قطعة 16- وجه منشور& 1 قطعة 6 موشور خطيزاوية الشعاع 3.8-45 درجة ، حركة عموم 540 درجة ، إمالة 270 درجة.كما أن لديها نظام تبريد عالي الكفاءة ومروحة ذكية للتحكم في السرعة ، والتي يمكن أن تجعل عمر المصباح أطول.
  • 280W / 295W المهنية تتحرك ضوء الرأس من Yellow River Lighting Factory الصين.
    280W / 295W المهنية تتحرك ضوء الرأس من Yellow River Lighting Factory الصين.
    مع التكنولوجيا العالية 280W / 295W ، الشعاع الفائق القوة وعدسة قطر 145 مم ، سوف تثير أي عرض. يعتبر هذا العنصر مستخدمًا في جولات الحفلات الموسيقية والأحداث الكبيرة والمسابقات وما إلى ذلك. يضمن التأهيل عالي المستوى نظام تبريد مثاليًا ، مما يضمن عمرًا أطول للمصباح. علاوة على ذلك ، يحتوي هذا المصباح على وظيفة RDM وهي ملائمة لتعيين رمز العنوان من خلال وحدة تحكم كبيرة ومهنية.
  • درجة الاعتراف بمصنعي إضاءة النهر الأصفر!
    درجة الاعتراف بمصنعي إضاءة النهر الأصفر!
    الشركة المصنعة Yellow River Professional ، فريق الإدارة العليا يتكون في الغالب من 6-21 عامًا من كبار موظفي الصناعة. في الوقت الحاضر ، تمتلك الشركة ثلاثة أنواع من R& مراكز D وثلاث علامات تجارية: Yellow River Lighting و Yagelai و Yagesi. منذ عام 1999 ، نولي دائمًا اهتمامًا كبيرًا بجودة المنتج والخدمة ، ولدينا العديد من العملاء المنتظمين المختلفين من مختلف البلدان ، حتى أن بعض العملاء المنتظمين نشأوا مع النهر الأصفر ويمكننا حتى القول ، أن منتجات النهر الأصفر ساعدتهم على النمو بسرعة ، بالطبع ، يمكننا القول أيضًا ، أن هؤلاء العملاء الشرفاء ساعدوا النهر الأصفر في أن يصبح أقوى وأقوى!
اتصل بنا
فقط أخبرنا بمتطلباتك، يمكننا أن نفعل أكثر مما تتخيل.

إرسال استفسارك

اختر لغة مختلفة
English English Nederlands Nederlands ภาษาไทย ภาษาไทย हिन्दी हिन्दी русский русский Português Português 한국어 한국어 日本語 日本語 italiano italiano français français Español Español Deutsch Deutsch العربية العربية اردو اردو
اللغة الحالية:العربية

moving head beam

You’re in the right place for moving head beam.By now you already know that, whatever you are looking for, you’re sure to find it on Yellow River.we guarantee that it’s here on Yellow River.
As the product is more economical and practical than similar products in the industry, it will be more widely used. .
We aim to provide the highest quality moving head beam.for our long-term customers and we will actively cooperate with our customers to offer effective solutions and cost benefits.
YR-380B 380W Moving head beam
The brightness of 380W moving head beam is 460000lux@10m, its beam angle is 1.4 degree,It has two color wheels, first Color wheel with 13 colors + white(with half-color effect), second color wheel is 1pcs 6-color wheel, multi-color effect with prism, which can create rainbow effect.Regarding the prism, it has 1 two layers prism and 1 16-facet prism.And it has 10 fixed gobo+white+1 animation gobo . It is widely used in touring concert,  big event, national pageant and so on because of its super and powerful beam.
Best 17R Waterproof Moving Head( WASH +SPOT +BEAM 3IN1)  - Yellow River
350W high power waterproof moving head light, with high-performance waterproof technology. Low consumption and high brightness, energy efficiency and long life span, combine beam, spot, and wash into one, which makes it win the market of the outdoor professional stage.It has 14 colors+white,semi-color effect, electronic positioning. For the gobo, 14 gobos wheels+white, and 9 rotation gobo.The prism is 1pcs 16- facet prism & 1pcs 6 linear prismThe beam angle is 3.8-45 degrees, pan movement 540 degrees, tilt 270 degrees.It also has high efficient cooling system and intelligent speed control fan, which can make the lifespan of the bulb longer.
Professional 280W moving head light from Yellow River Lighting factory China.
With 280W high technology,super powerful beam and 145MM  diameter lens ,it will excite any show . This item  is considered to be used in  touring concert,  big events,  pageants and so on. High level qualification ensures perfect cooling  system, which ensure longer life span of the bulb. Moreover ,this light has RDM function which is convenient to set address code through big and professtional controller.
Recognition degree of Yellow river lighting manufactures!
Yellow River Professional manufacturer,the senior management team is mostly composed of 6-21 years of senior industry personnel. At present, the company has three R & D centers and three brands: Yellow River Lighting, Yagelai and Yagesi. Since 1999, we are always pay much attention to product quality and service ,we have many different regular customers from different countries, some regular customers even grow up with yellow river and we even can say , yellow river products helped them to grow up fastly,of course ,we also can say ,these honest customers helped yellow river become stronger and stronger!
Yellow River Lighting's moving head lights were used in Norway's event. with good price
Yellow river moving head beam and led par light always be welcomed in domestic and foreign clients because of our good quality and service. Here is one project  the Moving head lights were used in Norway's event!
CONTACT US
If you have more questions,write to us
Name
Phone/WhatsApp
E-mail
Company Name
Content