تتحرك شعاع الرأس

تتحرك شعاع الرأس يستخدم الضوء على نطاق واسع في بعض المراحل ، KTV ، والحانات وأماكن أخرى. مصابيح الرأس المتحركة الاحترافية هي منتج عالي التقنية يجمع بين الإلكترونيات والآلات والبصريات. تكون الجودة الموثوقة لأفضل شعاع رأس متحرك أكثر دقة في تحديد المواقع ، وفي نفس الوقت تتمتع بكفاءة إضاءة أفضل ، وأداء أفضل في تبديد الحرارة ، وفي نفس الوقت تكون أكثر متانة ومناسبة للاستخدام بدون ضوضاء.


ضوء الشعاع المتحرك لا ينفصل تقريبًا في كل مناسبة متوسطة وكبيرة. لا يوفر مصنع Yellow River للعملاء العالميين مصابيح شعاع الرأس المتحركة الأكثر فعالية من حيث التكلفة فحسب ، بل يوفر أيضًا مصابيح أمامية متحركة بأسعار معقولة بأفضل جودة. لماذا لا يستغرق الأمر بضع دقائق فقط للتحقق من العناصر التالية ، حول ضوء شعاع الرأس المتحرك LED؟

YR-380B 380W شعاع الرأس المتحرك
يبلغ سطوع شعاع الرأس المتحرك 380W 460000lux @ 10m ، وزاوية شعاعها 1.4 درجة ، ولها عجلتان لونيتان ، الأولى عجلة الألوان مع 13 لونًا + أبيض (مع تأثير نصف اللون) ، عجلة الألوان الثانية هي عجلة واحدة بستة ألوان ، تأثير متعدد الألوان مع المنشور ، والذي يمكن أن يخلق تأثير قوس قزح.فيما يتعلق بالمنشور ، يحتوي على 1 طبقتين منشور ومنشور 16 وجهًا ، ويحتوي على 10 gobo ثابت + أبيض + 1 gobo للرسوم المتحركة. يستخدم على نطاق واسع في الحفلات الموسيقية ، والحدث الكبير ، والمسابقة الوطنية وما إلى ذلك بسبب شعاعها الفائق والقوي.
Yellow River Lighting 250W شعاع الرأس المتحرك
هذه واحدة من عوارض الرأس المتحركة الشهيرة ، استخدمنا مصباح Philips الأصلي وقمنا بتعديل هيكل مسار الإضاءة الداخلي ، وبالتالي فإن سطوعها أفضل بكثير من بعض عوارض الرأس المتحركة 380W ، شعاعها ممتلئ وحاد للغاية ، 450000 لوكس 10 أمتار. الشيء الأكثر أهمية هو أن تحديد موقعه دقيق للغاية وحركة XY سلسة وسريعة للغاية ، 1.9 ثانية للمقلاة ، 1 ثانية للإمالة ، كما أنه يدعم RDM ، مع شاشة تعمل باللمس ، ومدخل طاقة ومخرج طاقة ، إلخ.مخطط الإضاءة
شعاع الرأس المتحرك المضاد للماء 17R - النهر الأصفر
هذا هو بيعنا الساخن 350W شعاع الرأس المتحرك المقاوم للماء ، درجة IP هي 55 ، مع مصباح Yodn 350W وتكنولوجيا مقاومة للماء عالية الأداء. الاستهلاك المنخفض والسطوع العالي وكفاءة الطاقة والعمر الطويل ، يجمع بين الشعاع والبقعة والغسيل في واحد ، مما يجعله يفوز بسوق المسرح الاحترافي في الهواء الطلق.لديها 14 لونا + أبيض ، تأثير شبه لون ، تحديد المواقع الإلكترونية. بالنسبة إلى gobo ، 4 ثقوب بيضاء + 10 قطع من عجلات gobo + 1 قطعة عجلة تأثير gobo مع تأثير الاهتزاز. المنشور هو 1 قطعة من 32 وجه منشور& 1 قطعة 6 موشور خطي 1 قطعة موشور ثنائي الطبقة 1 قطعة 16 - منشور جانبي& 1 قطعة 6 موشور خطيزاوية الشعاع 4/8 درجة ، حركة المقلاة 540 درجة ، إمالة 270 درجة.كما أن لديها نظام تبريد عالي الكفاءة ومروحة ذكية للتحكم في السرعة ، والتي يمكن أن تجعل عمر المصباح أطول.
أفضل رأس متحرك مقاوم للماء 17R (غسيل + بقعة + BEAM 3IN1) - النهر الأصفر
مصباح رأس متحرك مقاوم للماء بقوة 350 واط ، مع تقنية مقاومة للماء عالية الأداء. الاستهلاك المنخفض والسطوع العالي وكفاءة الطاقة والعمر الطويل ، يجمع بين الشعاع والنقطة والغسل في واحد ، مما يجعله يفوز بسوق المسرح الاحترافي في الهواء الطلق.لديها 14 لونا + أبيض ، تأثير شبه لون ، تحديد المواقع الإلكترونية. بالنسبة إلى gobo ، 14 عجلات gobos + بيضاء و 9 gobo دوران.المنشور هو 1 قطعة 16- وجه منشور& 1 قطعة 6 موشور خطيزاوية الشعاع 3.8-45 درجة ، حركة عموم 540 درجة ، إمالة 270 درجة.كما أن لديها نظام تبريد عالي الكفاءة ومروحة ذكية للتحكم في السرعة ، والتي يمكن أن تجعل عمر المصباح أطول.
280W المهنية تتحرك ضوء الرأس من Yellow River Lighting Factory الصين.
مع التكنولوجيا العالية 280 واط ، شعاع فائق القوة وعدسة قطر 145 مم ، سوف تثير أي عرض. يعتبر هذا العنصر مستخدمًا في جولات الحفلات الموسيقية والأحداث الكبيرة والمسابقات وما إلى ذلك. يضمن التأهيل عالي المستوى نظام تبريد مثاليًا ، مما يضمن عمرًا أطول للمصباح. علاوة على ذلك ، يحتوي هذا المصباح على وظيفة RDM وهي ملائمة لتعيين رمز العنوان من خلال وحدة تحكم كبيرة ومهنية.
قوة عالية 260W تتحرك شعاع الرأس
هذا شعاع رأس متحرك 260 وات ، سرعة عالية ، سطوع عالي ، السطوع 246000 لوكس @ 10 م ، زاوية الشعاع: 1.2 درجة ، حركة دائرية 1.9S ، حركة إمالة 1.0 ثانيةإحدى النقاط الجذابة هي 13 لونًا + أبيض + تأثيرات قوس قزح.فيما يتعلق بالمنشور ، فإنه يحتوي على عجلتين موشوريتين ، المنشور الأول هو 1 قطعة من ثلاث طبقات موشور قرص العسل ، المنشور الثاني هو 1 قطعة 16 منشور وجهيكما أن لديها 13 جوبو ثابت + أبيض ، مع عدد من المناشير وعجلة من ستة ألوان ، عندما يسطع شعاع فائق السطوع ، يمكن تغيير مجموعة متنوعة من المؤثرات والمنشورات. علاوة على ذلك ، مع جسم صغير الحجم ، تحكم RDM ، فهو رأس متحرك عملي فعال من حيث التكلفة ومناسب لمختلف المناسبات الصغيرة والمتوسطة.خضع النهر الأصفر لأنواع مختلفة من الاختبارات. هم اختبار ثبات الألوان ، اختبار ثبات الأبعاد ، اختبار محتوى المواد الضارة ، إلخ.

Moving Head Beam

Moving head beam light is widely used in some stage, KTV, bars and other places. Professional moving head lights are the high-tech product integrating electronics, machinery and optics. The reliable quality of the best moving head beam is more accurate in positioning, and at the same time has better light efficiency, better heat dissipation performance, and at the same time it is more durable and suitable for use without noise.


Moving beam light is inseparable in almost every medium and large occasion. Yellow River factory not only provides global customers with the most cost-effective moving head beam lights but also offers the affordable moving head lights with the best quality. Why not just takes few minutes to check the following items, about LED moving head beam light?

YR-380B 380W Moving head beam
The brightness of 380W moving head beam is 460000lux@10m, its beam angle is 1.4 degree,It has two color wheels, first Color wheel with 13 colors + white(with half-color effect), second color wheel is 1pcs 6-color wheel, multi-color effect with prism, which can create rainbow effect.Regarding the prism, it has 1 two layers prism and 1 16-facet prism.And it has 10 fixed gobo+white+1 animation gobo . It is widely used in touring concert,  big event, national pageant and so on because of its super and powerful beam.
Yellow River Lighting 250W Moving head beam
This is one of our popular moving head beams, we used the original Philips lamp and adjusted the inner lighting path structure, thus its brightness is even much better than some 380W moving head beams, its beam is very full and sharp, 450000 lux 10meters. The most important thing is its positioning is very accurate and XY movement is very smooth and fast, 1.9 s for pan, 1 s for tilt, it also support RDM, with touch screen, power-con in and power-con out, etc.Illumination diagram
Outdoor 17R Waterproof Moving Head BEAM - Yellow River
This is our hot sale 350W waterproof moving head beam, the IP grade is 55, with 350W Yodn Lamp and high-performance waterproof technology. Low consumption and high brightness, energy efficiency, and long life span, combine beam, spot and wash into one, which makes it win the market of the outdoor professional stage.It has 14 colors+white,semi-color effect, electronic positioning. For the gobo , 4 white holes+10 pcs gobo wheels+1 pcs effect gobo wheel with shaking effect. The prism is 1pcs 32- facet prism & 1pcs 6 linear prism+ 1 pcs bi-layer prism+ 1pcs 16- facet prism & 1pcs 6 linear prismThe beam angle is 4/8 degree, pan movement 540 degrees, tilt 270 degrees.It also has high efficient cooling system and intelligent speed control fan, which can make the lifespan of the bulb longer.
Best 17R Waterproof Moving Head( WASH +SPOT +BEAM 3IN1)  - Yellow River
350W high power waterproof moving head light, with high-performance waterproof technology. Low consumption and high brightness, energy efficiency and long life span, combine beam, spot, and wash into one, which makes it win the market of the outdoor professional stage.It has 14 colors+white,semi-color effect, electronic positioning. For the gobo, 14 gobos wheels+white, and 9 rotation gobo.The prism is 1pcs 16- facet prism & 1pcs 6 linear prismThe beam angle is 3.8-45 degrees, pan movement 540 degrees, tilt 270 degrees.It also has high efficient cooling system and intelligent speed control fan, which can make the lifespan of the bulb longer.
High Power 260W Moving Head Beam
This is a 260W moving head beam, fast speed, high brightness, the brightness is 246000lux@10m, beam angle: 1.2 degree, Pan movement 1.9S, tilt movement 1.0sOne attractive point is its 13 colors+white + rainbow effects.Regarding the prism, it has two prism wheels, the first prism is 1 pcs three layers honeycomb prism, the second prism is 1pcs16 facet prismIt also has 13 fixed gobo+white.With a number of prisms and a six-color wheel, when shining super bright beam, a variety of effects and prisms can be changed. Furthermore, with a small size body, RDM control, it is a cost-effective practical moving head suitable for various small and medium occasions.Yellow River has gone through various kinds of tests. They are colorfastness testing, dimensional stability testing, the content of harmful substances testing, etc.
Professional 280W moving head light from Yellow River Lighting factory China.
With 280W high technology,super powerful beam and 145MM  diameter lens ,it will excite any show . This item  is considered to be used in  touring concert,  big events,  pageants and so on. High level qualification ensures perfect cooling  system, which ensure longer life span of the bulb. Moreover ,this light has RDM function which is convenient to set address code through big and professtional controller.

Send your inquiry